الاخبار العاجلةالرياضي

زغدود رسميا مدربا لتشكيلة سوسطارة حتى نهاية الموسم

اتفقت ادارة فريق اتحاد العاصمة رسميا مع ابن الفريق زغدود منير من أجل خلافة المدرب الفرنسي تيري فروجي على رأس العارضة الفنية لسوسطارة.

وكشفت رسميا سهرة أول أمس إدارة فريق إتحاد العاصمة عن قرار إقالتها للمدرب الفرنسي تيري فروجي بعد سلسلة النتائج المخيبة التي حصدها الفريق والتي كان آخرها الخسارة امام بارادو يوم السبت الماضي.

ونشرت إدارة الفريق بيان رسمي على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” جاء فيه: “قررت إدارة اتحاد العاصمة إقالة المدرب تيري فروجي و مساعده بن عريبي بوزيان”.

وأضاف البيان: “في المقابل تم الإبقاء على مدرب الحراس محمد بن حمو و المحضر البدني نيكولا بوب في منصبهما، وختم البيان: “في ما يخص المدرب الجديد سنعلن عنه في الساعات القليلة القادمة”.

ويعد تيري فروجي ثالث مدرب يشرف على حظوظ الفريق العاصمي منذ بداية الموسم، وذلك بعد كل من الفرنسي شيكوليني الذي تمت الإطاحة به بعد اهانته للرسميين اثر الخسارة في نهائي السوبر امام شباب بلوزداد، وجاء بعده عريبي بوزيان الذي تولى قيادة الفريق لوقت قصير جدا، قبل مجيء المدرب تيري فروجي الذي حقق في بادئ الامر نتائج رائعة مع التشكيلة.

قبل أن تشهد نتائج متراجعة في الجولات الاخيرة من البطولة غلب عليها طابع الهزائم، وفي السياق ذاته، عبرت جماهير فريق إتحاد العاصمة عن استيائها من توالي الانهزامات التي أصبحت عادة في الآونة الأخيرة، كما أن الجماهير عبرت عن غضبها من الطاقم الفني ومن بعض اللاعبين المحدودين على حد تعبيرهم.

كما عبروا عن استيائهم ايضا من سياسة التضحية بالمدرب التي تنتهجها ادارة الفريق، دون التفكير في ايجاد حلول حقيقية، كما ترى جماهير أولاد البهجة بأن عودة الحارس الأسطوري للفريق أمين زماموش لحراسة المرمى أصبحت ضرورية بالنظر للمستوى المحدود للحارس اليكسيس قندوز.

س.ف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق