الاخبار العاجلةالسياسيحدث اليوم

زرواطي فاطمة الزهراء الأقرب لقيادة حزب “تاج” خلال المرحلة القادمة

برمجت قيادة حزب تجمع أمل الجزائر “تاج”، دورة للمجلس الوطني للحزب، يوم غد السبت، من أجل اختيار أمين عام جديد للحزب، خلفا للأمين العام السابق، عمار المتواجد بالسجن.

ويقود الحزب في الفترة الحالية، محمد خوجة، الذي تم اختياره ليترأس “تاج” لفترة مؤقتة، كأكبر الأعضاء سنا.في وقت شكل المجلس الوطني لـ”تاج” لجنة تحضير تقوم بسيير شؤون الحزب والتحضير لمؤتمر يتم من خلاله اختيار قيادة جديدة.

هذا وترشح عديد الأسماء الممثلة للمجلس الوطني لتجمع أمل الجزائر، نفسها، لاختيار أحدها كرئيس للحزب.

وحسب مصادر “الفجر” المقربة من بيت “تاج” فإن وزيرة البيئة السابقة، فاطمة الزهراء زرواطي الأقرب جدا لقيادة الحزب خلال الفترة المقبلة.

وحسب ذات المصدر، والذي أكد للفجر أن أغلب أعضاء المجلس الوطني للحزب، يعتزمون تزكية زرواطي لتكون رئيسة للحزب، يوم غد السبت في مؤتمر يعقد بنادي الصنوبر بالعاصمة الجزائر.

بخصوص ما تداوله بعض وسائل الإعلام حول سطو جناح داخل المجلس الوطني لـ”تاج” على قيادة الحزب، أكد لنا المصدر أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة، بل يُجمع أغلب أعضاء الحزب على اختيار فاطمة الزهراء زرواطي لقيادة الحزب.

وفي سياق مرتبط، أفادت المصادر المقربة من الحزب أنه قد تم إختيار النائب البرلماني زواني بن يوسف رئيسا للكتلة البرلمانية لحزب تجمع أمل الجزائر، والذي سيتم يوم الأحد المقبل في جلسة برلمانية يتم من خلالها اختيار رؤساء الكتل.ع.خ

ع.خ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق