الاخبار العاجلةالثقافي

حصري – عمل جديد للمنتج التونسي محمد أيمن الجوادي في الجزائر

يحضر المنتج التونسي محمد أيمن الجوادي، لعمل تلفزيوني جديد في الجزائر، مسلسل “الصاروخ”، سيبث في شهر رمضان السنة المقبلة، على إحدى القنوات الخاصة الجزائرية،  على أن ينطلق العمل عليه شهر سبتمبر القادم، حسب ما علمت “الــفـــجــر” من أحد مصادرها الموثوق فيها.

وحسب ذات المصدر، فقد جدد المنتج التونسي التعامل مع السيناريست رفيقة بوجدي، كما سيكون العمل من إخراج المصري محمود كامل، الذي درس وتخرج من جامعة كاليفورنيا، وكان له عدة أعمال اخرجها   of order ” خارج الخدمة ” بطولة أحمد الفيشاوي و شيرين رضا.

و كانت له أعمال في الولايات المتحدة الأمريكية أبرزها “triangles” و الحائز على جائزة أحسن مخرج في مهرجان لوس أنجلوس للفيلم المستقل و كانت له عدة أعمال تلفزيونية منها “السهام المارقة ” في قناة أبو ظبي.

وأفاد المصدر، أن عبد الرفيع العبديوي سيشرف على تصوير هذا العمل التلفزيوني، والذي كانت له عدة أعمال أشرف على تصويرها من بينها “كليبات” عالمية.

كما علمت “الـــفــجــر” ، أن المسلسل الدرامي سيكون من بطولة يوسف السحيري، بشرى عقبي، عزيز بوكروني، أحمد مداح، ياسمين عماري و محمد خساني، إلى جانب عدة وجوه شابة وسيكون التصوير في كل من الجزائر العاصمة، بجاية، هران و بشار بالمنطقة السياحية” تاغيت “.

للذكر، فقد كانت للمنتج التونسي محمد أيمن الجوادي، أعمال بارزة وناجحة في الجزائر من بينها مسلسل “الخاوة” و “أولاد الحلال”.

ع.خ

المخرج المصري محمود كامل
الممثل يوسف صحيري
الممثل أحمد مداح
الممثل محمد خساني
الممثل عزيز بوكروني
الممثلة بشرى عقبي
الممثلة ياسمين عماري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق