الاخبار العاجلةالرياضيحدث اليوم

الحاج بوكاروم في ذمة الله

توفي صبيحة اليوم الجمعة، محمد بوكاروم، رئيس رابطة ما بين الجهات، وعضو المكتب التنفيذي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم سابقا، بعد ان عانى من المرض منذ مطلع الشهر الجاري، حسبما ما اكدته عائلة الفقيد.

وجاء رحيل بوكاروم ليكون فقدان اخر للكرة الجزائرية التي ودعت منذ ايام قليلة الاسطورة شريف محند حناشي، ويعتبر بوكاروم أو الحاج كما يلقب به من بين أهم المسيرين الذين عرفتهم الساحة الكروية الجزائرية في السنوات الاخيرة، حيث ارتبط اسمه برابطة ما بين الجهات والتي تراسها لعدة سنوات.

الحاج بوكاروم والذي كان من بين الاسماء التي كان يراهن عليها الرئيس السابق للفاف محمد روراوة، وتم تعيينه رئيسا لعدة مهمات، وطالما ترأس رحلات المنتخب الوطني الاولمبي وشغل ايضا مراقبا للمباريات لصالح الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وجاء رحيل بوكاروم مفاجئا، خاصة وأنه كان يجهز للعودة الى الساحة الكروية بقوة، بعد انصافه من طرف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي، حيث سعت رابطة ما بين الجهات تجريده من طرف عضويته في الرابطة لقطع الطريق امامه للترشح.

وتقدمت ادارة اتحاد بسكرة بتعازيها الخالصة لعائلة الفقيد، علما ان الفقيد هو والد اللاعب بلال الذي يلعب لصالح ابناء الجنوب، واوضح بيان الاتحاد الرياضي البسكري ” يتقدم مجلس إدارة الشركة الرياضية لإتحاد بسكرة بقيادة الرئيس فارس بن عيسى نيابة عن كل مشجعي و أسرة الاتحاد الرياضي البسكري ، بأخلص عبارات التعازي و المواساة لعائلة الفقيد، متضرعا للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويُلهم ذويه الصبر و السلوان .

ب.جعطوط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق